Hyper GT.. سيارة كهربائية تتألق في معرض الرياض للسيارات

المصدر: موقع ايكونومي توداي

 

أعلنت شركة الجميح للسيارات، الوكيل الحصري لعلامة جي أيه سي موتور في المملكة العربية السعودية، عن سيارة جي أيه سي Hyper GT الكهربائية في جناحها الخاص في معرض الرياض للسيارات.

وتعد سيارة Hyper GT أحدث إضافة إلى أسطول سيارات جي أيه سي موتور، وهي سيارة سيدان رياضية كهربائية بالكامل تتميز بتصميمها الانسيابي الأنيق وتقنياتها الحديثة.

مواصفات السيارة

تستمد سيارة Hyper GT طاقتها من محرك واحد في العجلات الخلفية بسعة 250 كيلوواط وعزم 430 نيوتن متر، مما يسمح لها بالتسارع من 0 إلى 100 خلال 4.9 ثانية. كما تتمتع السيارة بمدى يبلغ 710 كيلومتر ببطارية قياسية.

وتشتمل سيارة Hyper GT على مجموعة من الميزات الحديثة، بما في ذلك شاشة رئيسية بمقاس 14.6 بوصة، ونظام صوتي مكون من 23 مكبر صوت، ولوحة شحن لاسلكية مزدوجة. ويتم التحكم في الأنظمة بواسطة نظام التشغيل الذكي ADiGO PILOT 4 من جي أيه سي.

السيارة ستتوفر في المملكة في 2024

وتعليقًا على هذا الإطلاق، قال مشاري الجميح، المدير التنفيذي لعمليات التشغيل في شركة الجميح للسيارات: “نحن سعداء بالإعلان عن الكشف عن سيارة جي أيه سي Hyper GT الكهربائية في معرض الرياض للسيارات. تعد هذه السيارة أحدث إضافة إلى أسطول سيارات جي أيه سي موتور، وهي تتميز بتصميمها الانسيابي الأنيق وتقنياتها الحديثة. ونثق بأنها ستنال إعجاب العملاء في المملكة العربية السعودية.”

وستبدأ شركة الجميح للسيارات في تلقي طلبات شراء سيارة جي أيه سي Hyper GT الكهربائية في المملكة العربية السعودية اعتبارًا من الربع الأول من عام 2024.

معرض الرياض للسيارات

هو أكبر معرض سيارات في الشرق الأوسط، ويقام في بوليفارد بوليفار في الرياض، المملكة العربية السعودية. يضم المعرض أكثر من 50 شركة مصنعة للسيارات، تعرض أحدث موديلاتها وتقنياتها.
افتتح المعرض في 2 ديسمبر 2023 ويستمر حتى 6 ديسمبر 2023. تتوفر التذاكر عبر الإنترنت أو عند المدخل.

بينما يوفر المعرض للزوار فرصة لرؤية أحدث السيارات من جميع أنحاء العالم. بما في ذلك السيارات الفاخرة والرياضية والهجينة والكهربائية. كما يوفر المعرض أيضًا مجموعة متنوعة من الفعاليات والعروض الترفيهية.

شارك هذا الخبر