تويوتا كراون سبورت 2024 هايبرد تنطلق من اليابان

المصدر: موقع عرب جت

كشفت شركة تويوتا اليابانية عن سيارة تويوتا كراون سبورت 2024 هايبرد جديدة بشكل رسمي من اليابان ، ونشرت صورها الرسمية على الانترنت .

سيتم تقديم هذه النسخة الجديدة من سيارات كروان الكروس أوفر في البداية بإصدار سيارة هايبرد عادية ، ولكن سيتم إضافة سيارة بلج ان هايبر PHEV في شهر ديسمبر قبل نهاية العام الحالي إن شاء الله .

تويوتا كراون سبورت 2024

حجم سيارة تويوتا كراون سبورت 2024 :

  • طول السيارة 185.8 إنش أو ما يعادل 4719 ملم .
  • عرض السيارة 74 إنش أو ما يعادل 1879 ملم .
  • ارتفاع السيارة 61.6 إنش أو ما يعادل 1564 ملم .
تويوتا كراون سبورت

مما يجعلها أقصر وأعرض واكثر ارتفاعاً من سيارة كراون جديدة عادية ، يبلغ طول قاعدة العجلات 109 إنش أو ما يعادل 2768 إنش، مما يجعلها أقصر بقليل بثلاث إنشات من الطراز العادي .

كما تسير نسخة سبورت من سيارات كراون جديدة على جنوط كبيرة مقاس 21 إنش ، وتستفيد من نظام التعليق الخلفي المستقل بالإضافة إلى توجيه العجلات الخلفية المضبوط خصيصاً لهذه السيارة .

كراون سبورت 2024

تتحرك هذه السيارة من خلال نفس الإعداد الهجين الذي يتضمن محرك بنزين سعة 2.5 لتر يعمل إلى جانبه محرك كهرباء ، ولكن كما ذكرنا في البداية سيتم توفير نسخة بلج ان هايبرد PHEV من هذا الطراز يمتلك محرك كهربائي يتم شحنه بواسطة مقبس مما يجعلها يوفر قوة أكبر ومدى كهربائي أعلى ، وتقول تويوتا إن بطاريات المحرك الكهربائي القابل للشحن بواسطة مقبس لن تعيق المساحة الداخلية .

داخلية تويوتا كراون سبورت 2024

وبالحديث عن المقصورة ، تستخدم هذه السيارة الكروس أوفر الجديدة أول سقف منظم للصوت للشركة والذي ” يعكس الأصوات داخل المقصورة ” . كما هو متوقع ، فإن المقصورة الداخلية هي نفسها بشكل أساسي ، مع التغييرات الواضحة الضرورية بعد تغيير نمط الجسم من سيارة سيدان إلى سيارة كروس أوفر ، وتحصل على نفس زوج الشاشات مقاس 12,3 إنش وجميع التقنيات المتوفرة في سيارات تويوتا كراون جديدة .

شارك هذا الخبر