يانج وانج تجهز سيارة كهربائية جديدة كبيرة لمنافسة مرسيدس EQS

يانج وانج تجهز سيارة كهربائية جديدة كبيرة لمنافسة مرسيدس EQS

المصدر: موقع السيارات

السيارات – تعتبر علامة يانج وانج علامة فرعية لشركة BYD . وقدمت أخيراً سيارة سيدان كهربائية جديدة تنافس السيارات الكهربائية الأخرى مثل بورشة تايكان ومرسيدس EQS و BMW i7. وهي مزودة بثلاثة حساسات LiDAR وبها إجمالي ثلاث شاشات بداخلها. كما يتوفر مجموعة المحركات بعدد أربعة محركات كهربائية بإنتاج طاقة مجمعة يبلغ 1180 حصانًا.

وتعتبر يانج وانج علامة تجارية فاخرة تحت BYD تم إطلاقها في يناير 2023. وتوفر العلامة اثنين من الطرازات. والأول هو طراز U8 الضخم للطرق الوعرة EREV والثانية ، سيارة كهربائية خارقة تسمى U9 لم تصل إلى السوق بعد .

 

وتم الكشف في صور تجسسية عن سيارة يانج وانج سيدان جديدة. ورصدت الصور التجسسية السيارة Chaser 07 PHEV هايبرد سيدان التي ظهرت لأول مرة في معرض شنغهاي للسيارات 2023. وهي تبدو سيارة سيدان كاملة الحجم يبلغ طول جسمها أكثر من 5 أمتار. ولها خط غطاء محرك مائل، وحساسات LiDAR أعلى السقف واثنان آخران LiDAR على كل رفرف أمامي. ويمكن أن نرى أن هذه السيدان بها تصميم فريد للعجلات وشعار يانج وانج في المنتصف وأبوابها بدون إطار مع مقابض مخفية.

وفي الداخل ، يمكننا أن نرى أن سيارة يانج وانج السيدان تحمل نفس تصميم شاشة U8 SUV. وتحتوي على لوحة عدادات LCD يبلغ قطرها 12.8 بوصة. أما بالنسبة للشاشة الرئيسية ، فهي ذات شكل شبه منحرف وقطرها 23.6 بوصة. وحصل الراكب الأمامي أيضًا على شاشة مستقلة مقاس 12.8 بوصة.كما أن الجزء الداخلي للسيارة السيدان غير مكتمل ، وهذا يعني أن هذه السيارة في مراحل الاختبار المبكرة.

وتعتمد السيارة حسب التوقعات على منصة E4. وهذا يعني أنها تدعم نظام التعليق DiSus الذي يسمح لها بالتحكم في كل عجلة بشكل مستقل. وسيبدأ السعر من 112 ألف دولار .

شارك هذا الخبر