ظهور جيلي جالاكسي L6 الهجينة بدون تمويه وإطلاقها في الربع الثالث من 2023

ظهور جيلي جالاكسي L6 الهجينة بدون تمويه وإطلاقها في الربع الثالث من 2023

المصدر: موقع السيارات

ظهور جيلي جالاكسي L6 الهجينة بدون تمويه وإطلاقها في الربع الثالث من 2023

السيارات – تم رصد سيارة جيلي جالاكسي L6 الهجينة في الشوارع الصينية بدون تمويه. وتصنف السيارة كسيارة سيدان هجينة لمنافسة بي واي دي Qin Plus DM-i. وتعتبر جالاكسي علامة فرعية جديدة لسيارات الطاقة البديلة سواء الكهربائية أو الهجينة من جيلي. وتنتج كلاً من المركبات الكهربائية والمركبات الهجينة في قطاع السوق المتوسطة إلى الراقية.

وستطلق جالاكسي سبعة طرازات خلال العامين المقبلين جميعها مبنية على منصات جيلي الذكية. وستنتمي الطرازات الأربعة الأولى إلى سلسلة L الهجينة بما في ذلك L7 SUV و L6 سيدان و L5 SUV. وسيتم إطلاق L6 في الربع الثالث من هذا العام. وتنتمي النماذج الثلاثة الأخرى إلى سلسلة E الكهربائية. وسيتم إطلاق أول سيارة كهربائية كاملة تسمى E8 في الربع الأخير من هذا العام.

 

ومن حيث الشكل ، يتبنى الجزء الأمامي للسيارة L6 تصميمًا مغلقًا بمصابيح أمامية حادة ورفيعة. وةتوجد شبكة التهوية في الجزء السفلي من الوجه الأمامي. ومن الجانب ، تتمثل عناصر التصميم البارزة في مقابض الأبواب المخفية والأشرطة المطلية بالكروم حول حواف النوافذ. ويعتمد الجزء الخلفي على تصميم انسيابي مميز.

وبالنسبة للمحركات ، يتوقع أن تكون محركات نورد ثور هايبرد . وتشمل محرك بنزين 1.5 لتر بشاحن توربيني ، وناقل 3 سرعات DHT ، ومحرك كهربائي مزدوج P1 + P2. كما يأتي المحرك بقوة 287 كيلو واط. وستصل القوة المجمعة لنسخة الأداء الفائق إلى 488 كيلو واط. وتدعى جيلي أن المحرك يستهدف بشكل مباشر تقنية DM الهجينة من BYD بكفاءة حرارية للمحرك تبلغ 44.26٪.

ويتبنى التصميم الداخلي نظام ثنائي اللون باللونين البيج والأسود. وهي مجهزة بشاشة تحكم مركزية عمودية كبيرة وعجلة قيادة مسطحة القاع بأربعة أذرع. ويحتوي الكونسول الوسطي على ثلاث حجرات تخزين. ومن المتوقع أن يكون نظام تشغيل السيارة هو Geely Galaxy Air OS.

شارك هذا الخبر