سوبارو تعلن عن خطط توسع ضخمة مع 4 سيارات كهربائية جديدة بحلول 2026

المصدر: موقع السيارات

السيارات – أكدت سوبارو خططًا لإطلاق أربعة طرازات جديدة بالكامل بحلول نهاية عام 2026. وستكون جميع هذه المركبات الكهربائية الأربعة عبارة عن سيارات كروس أوفر وسيتم بيعها في الولايات المتحدة مع سيارة سولتيرا المعروضة للبيع بالفعل. وهي لا تعدو كونها سيارة تويوتا بي زد 4 إكس التي تم تجديدها.

وقال رئيس الشركة التنفيذي أيضًا إن شركة صناعة السيارات تهدف إلى تصنيع 400 ألف مركبة كهربائية سنويًا بدءًا من عام 2028. وسيتم تحقيق ذلك عن طريق إضافة خط تجميع للمركبات الكهربائية ثاني في اليابان. وسيتم اقامة خط التجميع الجديد في مصنع Oizumi لإنتاج المركبات الكهربائية ويهدف حاليًا البدء في الانتاج في عام 2027. وبحسب ما ورد سيكون هذا الخط وحده قادرًا على إنتاج 200000 مركبة سنويًا.

 

كما سوف يتم انتاج 200 ألف سيارة كهربائياً من مصنع Yajima مع تاريخ بدء الإنتاج المستهدف في 2026. وقال الرئيس التنفيذي الجديد إن جميع المركبات الكهربائية سيتم تصنيعها في البداية في اليابان. لكن الرئيس التنفيذي لم يستبعد صراحة الانتاج في مصنع الولايات المتحدة الوحيد لشركة صناعة السيارات في ولاية إنديانا.

ولا تزال الأسعار والتفاصيل الأخرى المتعلقة بهذه الكروس أوفر الكهربائية الجديدة غامضة. وقبل وصول تلك المركبات الكهربائية ، فشركة سوبارو لديها خطط لتوسيع تشكيلتها الهجينة بدءًا من عام 2025. وستطبق سوبارو نظام تويوتا الهجين على مجموعة سياراتها الحالية ، مثل فورستر وكروس تريك وامبريزا وأوتباك.

شارك هذا الخبر