الكشف عن هافال بيج دوج Hi4 الجيل الثاني الهايبرد

المصدر: موقع السيارات

تم الكشف من هافال عن الجيل الثاني من بيج دوج Hi4 في كتالوج الإعلانات MIIT الصيني الذي تم إصداره حديثًا. وتم تصنيف السيارة كمركبة خفيفة للطرق الوعرة مصممة لسكان المدن الذين يرغبون في الهروب من حياة المدينة من خلال استكشاف الطبيعة. ومن المتوقع إطلاقها في الربع الثالث من هذا العام.

وسيعمل الجيل الثاني من بيج دوج Hi4 بواسطة نظام هجين إضافي من شركة جريت وول موتورز . ويتمثل ذلك في نظام Hi4 الهجين الذي يعتبر وسيلة جريت وول موتورز لمنافسة نظام DM الهجين من BYD. وتدعي جريت وول موتورز أن نظام Hi4 الهجين يركز على تجربة الدفع الرباعي مع استهلاك الطاقة بالدفع الثنائي.

 

وستطلق Hi4 بمجموعتين من المحركات سعة 1.5 لتر + DHT + P4 و 1.5 لتر T + DHT + P4 . وتأتي مع قوة مجمعة تصل إلى 340 كيلوواط. واستنادًا إلى المعلومات المعلنة عن MIIT الصيني ، سيتم تجهيز الجيل الثاني من بيج دوج Hi4 بمحرك 1.5 لتر ينتج 123 كيلو واط. وستبلغ سعة البطارية 19.09 كيلو واط في الساعة ، وهو ما يتوافق مع نطاق كهربائي خالص يبلغ 81 كيلومترًا. وسيكون استهلاكها للوقود 5.98 لتر / 100 كم.

ومن حيث الشكل ، فإن الجيل الثاني من بيج دوج Hi4 هو في الأساس نفس الجيل الثاني من بيج دوج الحالي. ويعتمد الجزء الداخلي من الشبكة الأمامية على عناصر نقطية من الكروم ، مع عرض شعار هافال أعلى الوسط. ويأتي الشعار على خلفية زرقاء فاتحة لإبراز هوية السيارة أنها هجينة. كما أن حجم السيارة لم يتغير بواقع 4705/1908/1780 ملم للطول والعرض والارتفاع بقاعدة العجلات 2810 ملم.

وسيتم تقديم لونين خارجيين للسيارة. ويحتوي الإصدار الرمادي على شريط كروم حول حواف النافذة. كما يتوفر لها فتحة السقف البانورامية . كما ستقدم السيارة أربعة خيارات مختلفة للفئات.

كما تأتي في الخلف بمصابيح خلفية LED نصف دائرية. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي نسخة Hi4 على شعار خاص “Hi4” معروض في أسفل اليمين.

شارك هذا الخبر