هواوي تعلن عن اصدار جديد AITO M5 SUV كهربائية بالكامل

أطلقت الشركة الشهيرة هواوي سيارة كهربائية جديدة تحت اسم العلامة التجارية الشهيرة ايتو وبالتعاون مع شركة Seres المتخصصة في مجال صناعة السيارات ولقد لقبت هذه السيارة بلقب هواوي AITO M5 SUV، ولا تعتبر هذه المحاولة هو الأولى لشركة هواوي في تصنيع السيارات، حيث كانت لها محاولة سابقة كهربائية أيضاً وكانت الأولى في تاريخ شركة سيريس وكانت تلقب ب Seres SF5، ولكن لم تحقق هذه السيارة النجاح المتوقع لها حيث لم تستطع تلبية كافة متطلبات العملاء، وما كان من الشركة إلا أن تقوم بمحاولة أخرى ولكنها تتميز بأنها أكثر تطوراً.

تنتمي سيارة Aito M5 من هواوي إلى فئة السيارات الكروس أوفر أكثر فخامة من سابقتها كما تتميز أيضاً بأنها متطورة للغاية وفائقة الذكاء وذلك وفقاً لما صرحت به.

حرصت الشركة على تزويد سيارتها الجديدة بالعديد من الإمكانيات والتكنولوجيا المبهرة والتل أصبحت من المتطلبات الضرورية والأساسية في أي سيارة جديدة وعصرية ولا يمكن الاستغناء عنها بأي شكل من الأشكال.

تميزت هذه السيارة الرياضية الجديدة ذات الاستخدامات المتعددة بمقصورة داخلية مريحة جداً ومزودة بأحدث التقنيات، كما تميزت أيضاً بمظهرها الخارجي الأنيق، كل هذا فضلاً عن القوة الهجينة التي تعتمد عليها السيارة.

تتوافر هذه السيارة الجديدة في الأسواق الصينية من خلال ثلاث فئات تختلف في كل من المواصفات والسعر حيث نجد أن هناك الفئة القياسية والتي تعمل من خلال منظومة الدفع الخلفي بالإضافة إلى فئات الدفع الرباعي.

Huawei Aito M5 2
شارك هذا الخبر