الكشف عن فورد إكسبلورر 2024 الهجينة كـ سيارة شرطة في الأسواق الأمريكية

قررت شركة تصنيع السيارات الأميركية فورد Ford) التوقف عن بيع سيارة إكسبلورر 2024 2049 Explorer) المزودة بمحرك هجين لتتوفر كـسيارة شرطة فقط في الأسواق الأمريكية، بدلاً من التركيز على توفير Police Interceptor Utility Hybrid.
تم اختيار سيارتي فورد إكسبلورر هايبرد ولينكولن أفياتور Lincoln Aviator الهجينتين لعام 2024 لأن الشركة تريد تركيز طاقتها الإنتاجية الهجينة على Explorer Police Interceptor Utility Hybrid.
يبدو أن أقسام الشرطة في جميع أنحاء البلاد لا يمكنها الحصول على ما يكفي من السيارة الهجينة التي تبلغ قوتها 318 حصان و322 رطل من عزم الدوران، إذا كنت تبحث عن سيارة دفع رباعي كبيرة جديدة مع خيار هجين، فقد سحبت فورد اثنين منها من السوق.

اكسبلورر 2024 هايبرد 5

فورد إكسبلورر هايبرد 2024 سيارة شرطة جديدة في أمريكا


. هي سيارة دفع رباعي عملاقة ذات سبعة مقاعد وتعد فورد اكسبلورر هايبرد 2024 ناتج تحول طراز إكسبلورر الهجين من سيارة عادية إلى سيارة شرطة كاملة النفوذ.
. في عالم يقوم فيه صانعو السيارات بشكل متزايد بتزويد سياراتهم بالكهرباء لتلبية لوائح الانبعاثات وكفاءة استهلاك الوقود المتزايدة باستمرار من المدهش أن فورد تتخذ النهج المعاكس.


. وقررت الشركة مؤخراً وقف مبيعات المستهلكين لسيارتيها المجهزتين بالهجين إكسبلورر هايبرد 2024 ولينكولن أفياتور 2024 حتى تتمكن من التركيز على تسليم هذه المركبات إلى أقسام الشرطة.
. لسوء الحظ عزيزي القارئ، ونظراً لعلاقة فورد الوثيقة مع سيارات الشرطة الأمريكية، فإن سيارة فورد اكسبلورر هايبرد 2024 لن تكون متاحة للشراء في الولايات المتحدة بعد الآن وستكون حصريا متوفرة كسيارات شرطة.


تاريخيا، قامت شركة فورد بتزويد العديد من المركبات لاستخدام الشرطة ولكن اعتباراً من عام 2022، أصبحت مركبة الشرطة الوحيدة التي تصنعها شركة فورد هي Ford. Police Interceptor Utility هي في الأساس فورد إكسبلورر، ولكنها إصدار خاص مناسب للعمل الأمني.


تصريح المتحدث باسم فورد


. علق مايك ليفين المتحدث باسم فورد لتلبية الطلب المرتفع المستمر على سيارة فورد Police Interceptor Utility الهجينة ومركبات فورد الهجينة الأخرى، سيتوفر إكسبلورر 2024 فقط في الإصدارات المجهزة بمحرك EcoBoost رباعي الأسطوانات بسعة 2.3 لتر الموفر للوقود والذي يوفر استهلاكا يصل إلى 24 ميلا في الجالون مجتمعة وفقاً لوكالة حماية البيئة (EPA)، جنباً مع جنب الإصدار المزود بمحرك EcoBoost V6 سعة 3 لتر يمثل هذان المحركان غالبية مبيعات إكسبلورر”.

اكسبلورر 2024 هايبرد 8


المواصفات الميكانيكية


تأتي سيارة فورد Police Interceptor Utility بشكل قياسي مع نظام هجين يتكون من محرك سداسي الأسطوانات V6 يستنشق طبيعيا بسعة 3.3 لتر إلي جانب محرك كهربائي صغير بقوة 44 حصان على عمود إدخال ناقل الحركة.
. يطور النظام قوة إجمالية تبلغ 318 حصان و 437 نيوتن.متر من عزم الدوران.
. السيارة مجهزة ببطارية ليثيوم تبلغ سعتها 1.5 كيلووات في الساعة وموجودة أسفل المقعد الخلفي.
. تسمح محطة الطاقة للشرطة بتشغيل المعدات الموجودة على متن السيارة من بطارية ليثيوم أيون عند إيقاف تشغيل محرك الاحتراق الداخلي. . تروج الشركة لهذه الميزة على أنها توفر أموال الشرطة، حيث تعمل على تحسين الاقتصاد في استهلاك الوقود وخفض وقت توقف مجموعة نقل الحركة.
يبدو أن أقسام الشرطة تحب الطراز الهجين تماما لأن السيارات غالباً ما تظل خاملة لفترات طويلة. ومن المفترض أن تسمح بطارية الليثيوم للضباط بتشغيل الملحقات دون الحاجة إلى تشغيل المحرك بنفس القدر مما يقلل من استهلاك الوقود بشكل أكبر ويحسن تكاليف التآكل والصيانة.
تحرق سيارة الشرطة ذات السبعة مقاعد وقوداً أقل باستخدام التكنولوجيا الهجينة، تم تصنيفها من قبل وكالة حماية البيئة (EPA) عند 25 ميلا فقط لكل جالون في الاستخدام المشترك، وهو تحسن بمقدار 2 ميلا في الجالون فقط عن طراز Ecoboost الأساسي سعة 2.3 لتر.
. كما سيحصل مشترو لينكولن أفياتور 2024 الآن فقط على محرك V6 توين تيربو.

شارك هذا الخبر